كايلي جينر تنشر صورًا مثيرة على Instagram تُظهر عبسها القرمزي الممتلئ للترويج

كايلي جينر تنشر صورًا مثيرة على Instagram تُظهر عبسها القرمزي الممتلئ للترويج لـ 24 أحمر شفاه جديد … وسط شائعات رومانسية مع Timothee Chalamet. نشرت كايلي جينر زوجًا من اللقطات المضحكة على Instagram يوم الأحد والتي أظهرت عبوسها القرمزي الممتلئ.

قامت قطب المكياج البالغة من العمر 25 عامًا – والتي بدت مؤخرًا باللون الأحمر في باروكة قرمزية أزيز – بمعالجة 387 مليون متابع للصور من أجل الترويج لمجموعة جديدة من أحمر الشفاه.   تشحيم شعر الغراب السميك لـ Jenner بشكل مثالي وتأكدت من أن شفتيها الأيقونيتين كانتا النجمة من خلال ارتداء بلوزة بيضاء بسيطة. تقوم كيم كارداشيان بقنوات Uma Thurman في Kill Bill Bar في بولندا

استمرت القنبلة في نشر برنامج تعليمي قصير على TikTok يوضح للمعجبين كيفية تحقيق “ سحرها اليومي السهل ”. آخر منشور لكايلي وسط تكهنات منتشرة بأنها في منتصف علاقة عاطفية مع تيموثي شالاميت ، 27 عامًا. لقد فاجأت مداعبة نجم كارداشيان الجديد مع تشالاميت العالم تمامًا ، خاصة وأن الزوجين كانا يتواعدان منذ شهور. التقى كايلي و Timothee في  ليلة موعد سرية في لوس أنجلوس في Tito’s Taco قبل أسبوعين ، بعد أيام فقط من رؤيتها تقف في درب منزله في بيفرلي هيلز.

بعد حضور عرض فني في سانتا مونيكا ، أخبر شاهد عيان أن نجمة Call Me by Your Name ، التي هزت سترة برتقالية زاهية ، وقبعة بيسبول بيضاء وقناع وجه أسود ، خرجت من الحدث “ تنظر بقلق ” بينما “الرسائل النصية باستمرار على هاتفه.” في غضون ثوانٍ من سيره “في منتصف الشارع على ما يبدو في انتظار وصوله ،” توقفت “ملكة مستحضرات التجميل” في سيارة لينكولن نافيجيتور المخصصة لها ، مع وجود أمان في المقاعد الأمامية. بينما كان ينحني إلى المقعد الخلفي ، جلست أم لطفلين ، التي انفصلت عن مغني الراب ترافيس سكوت في يناير ، إلى جانبه ، بينما قفز أحد حراسها الشخصيين إلى سيارته إسكاليد وتبعه عن كثب خلف سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات.

يبدو أن الحفاظ على خصوصيتهم أمر في غاية الأهمية حيث اختبأوا خلف النوافذ المظلمة ولم يخرجوا من السيارة.  بقي الاثنان في سيارة جينر حيث أخذ فريقها أوامرهم من المقعد الخلفي قبل توصيل طعامهم إلى الجزء الخلفي من سيارتها. تفاصيل حماية كايلي خارج الشاحنة لمنح نجم الواقع القليل من الخصوصية لمدة 30 دقيقة تقريبًا قبل أن “ينطلقوا في الليل”.  هذا مجرد واحد من اجتماعاتهم السرية قبل زيارتها لقصره الذي تبلغ تكلفته 11 مليون دولار ، والذي يقع على بعد حوالي ساعة من عقار جينر الفخم الذي تبلغ تكلفته 36.5 مليون دولار.

تسببت أخبار الرومانسية الجديدة المزعومة للزوجين في حدوث حالة من الفوضى في المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي. كتب أحد المستخدمين: “الشوارع تقول تيموثي تشالاميت وكايلي جينر يتواعدان … الجينرز يجمعون رجالي مثل البوكيمون ، ويوقعون الخروج.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ، العربية ، الرومانسية ،  مراحل ، ضفاف الخليج ، المجتمع ، توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *