ريهانا الحامل تستعرض نتوء طفلها في أعلى محصول ومعطف مغطى بغطاء رأس ملتوي

ريهانا الحامل تستعرض نتوء طفلها في أعلى محصول ومعطف مغطى بغطاء رأس ملتوي أثناء خروجها لتناول العشاء في باريس مع العاشق A $ AP Rocky. عرضت ريهانا الحامل عثرة طفلها المزدهر عندما خرجت لتناول العشاء في باريس مع حبيبها A $ AP Rocky يوم الاثنين.

استمرت المطربة البالغة من العمر 35 عامًا ، وهي بالفعل أم لابن ، 11 شهرًا ، مع A $ AP ، 34 ، في دفع الحدود بأزياء الأمومة الخاصة بها للنزهة إلى Cesar. لفتت الرؤوس في معطف طويل من الصوف والفراء من Fendi من تصميم Karl Lagerfeld وكنزة رمادية قصيرة تحته سلطت الضوء على شكلها المتغير. نجمة BGT أماندا هولدن تتألق في فستان أخضر ضيق بينما تحضر ابنتها الشبيهة هولي

اكتملت الإطلالة مع بنطلون كاكي فاتح فضفاض وقلادة فضية بينما كانت ترتدي خصلات شعرها الداكنة الطويلة في موجات فضفاضة واختارت إطلالة مكياج ندية. بجانبها A $ AP بدت رائعة كما كانت دائمًا في سترة زرقاء فاتحة وقبعة بيسبول بالأبيض والأسود.   الزوجان إلى المطعم الإيطالي الباريسي في الساعة 2 صباحًا بعد استكشاف المدينة طوال اليوم. تأتي نزهاتهم بعد أن  بدت ريهانا وكأنها تلقي تلميحًا هائلاً إلى جنس طفلها الثاني الذي لم يولد بعد عندما كانت تتسوق لشراء الملابس في لوس أنجلوس  يوم الأربعاء.

شوهدت وهي تتفقد ثوبًا ورديًا محبوكًا بلون الباستيل ، مما يشير إلى أنها سترحب قريبًا بطفلة. بدأت ريهانا و A $ AP Rocky المواعدة في عام 2020 ورحبا بابنهما الرضيع في مايو الماضي .أعلنت عن حملها الثاني في فبراير من خلال الكشف عن نتوء طفلها خلال عرض Super Bowl Halftime. في مقابلة عام 2022 مع Insider ، قال إن المغني يأتي أحيانًا في ثلاث ليالٍ في الأسبوع. لم تخجل ريهانا من الحديث عما تحب تناوله أثناء الحمل. في مقابلة حديثة مع مجلة فوغ البريطانية ، أخبرت المنفذ أن اليوسفي مع الملح كان من أولوياتها خلال حملها الأول – وهو تقليد في بلدها الأصلي بربادوس. دائمًا لا تستطيع مقاومة الشوكولاتة على الرغم من أنها عادة ما تكره الحلويات.

في وقت المقابلة ، لم يكن لدى ريهانا أي دليل على أنها حامل بطفلها الثاني. ظهرت المجلة في انتشار لعبة Disturbia مع “ أفضل صديق لها ” A $ AP Rocky وابنهما الرضيع. أخبرت المنفذ أن الأمومة قد غيرت الحياة. ‘انها كل شيء. قالت ريهانا إنك حقًا لا تتذكر الحياة من قبل ، فهذا هو الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق. بعد ذلك تحدث A $ AP Rocky إلى Dazed حول أهداف الأبوة والأمومة. قال: “سأذكر أطفالي دائمًا بألا يفقدوا خيالهم أبدًا ، حتى عندما يصبحون بالغين ، مهما حدث”. المؤدي مناقشة القيم التي يأمل في غرسها في أطفاله.

‘آمل أن أربي أطفالًا منفتحين. ليس الناس الذين يميزون. أنا لا أحاول أن أصف قديسًا ، لكن من الناحية الواقعية ، أريد فقط طفلًا رائعًا مع أبوين رائعين ، “قال. احتفل رضيع الزوجين البالغ من العمر 11 شهرًا مؤخرًا بأول عيد فصح له ، والذي شاركته ريهانا بفارغ الصبر مع متابعيها على Instagram.  في المجموعة الأولى من اللقطات ، بدا الطفل رائعًا وهو يرتدي زوجًا من آذان الأرنب وهو يتناول بعض حلويات عيد الفصح. كما ألقت ريهانا القبض على طفلها وهو يجمع بيض عيد الفصح في روضة مليئة بأرانب حقيقية – شوهد أحدها وهو يداعب بلطف. بينما يستعدون للترحيب بأحدث إضافة إلى عائلتهم ، تم الكشف مؤخرًا عن أن ريهانا قد اشترت شقة بنتهاوس في الطابق 40 في نفس المبنى ، حيث تمتلك بالفعل منزلًا من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع.

لقد اشترت شقة مترامية الأطراف ، كانت مملوكة سابقًا لماثيو بيري ، “ أكبر من ضعف حجم شقتها السابقة ، وتمتد على مساحة ضخمة تبلغ 9290 قدمًا مربعة مع أربع غرف نوم وستة حمامات ونصف ” ، وفقًا لـ Architectural Digest .على الرغم من سعر إدراجها المرتفع البالغ 28 مليون دولار ، فقد تمكنت من التفاوض بشأن تخفيضه إلى 21 مليون دولار ، وهو أقل بـ 600 ألف دولار من المالك ، نيك مولنار ، المؤسس المشارك في Afterpay ، الذي دفع لـ Friends star ، 53 ، مقابل ذلك في عام 2021.  بعد عام ، قام بتخفيض سعر الوسادة المورقة ، المجاورة لبيفرلي هيلز الراقي ، بمقدار 8 ملايين دولار إلى 27 مليون دولار ، قبل أن يفرغها أخيرًا مقابل 21.6 مليون دولار إلى المؤسس المشارك لشركة Afterpay ، نيك مولنار.

وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، كان هذا هو “أغلى عملية بيع للوحدات السكنية في جنوب كاليفورنيا منذ عام 2015”. لن يؤثر السعر الكبير على حساب ريهانا المصرفي كثيرًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنها من بين أغنى النساء في العالم ، وذلك بفضل ماركات الملابس الداخلية والجمال الخاصة بها. احتلت المرتبة رقم 2002 ، بقيمة صافية تقدر بـ 1.4 مليار دولار ، على قائمة فوربس للمليارديرات. مرة أخرى في يوليو 2022 ، ظهرت في قائمة فوربس السنوية لأغنى نساء أمريكا العصاميين. كانت The Umbrella Hitmaker هي المرأة الوحيدة التي تقل عن 40 عامًا التي ظهرت في التشكيلة. ريهانا مليارديرة رسميًا في عام 2021 – مما جعلها أغنى موسيقي في العالم وثاني أغنى فنانة بعد أوبرا وينفري.

جمعت The Diamonds Songstress 1.4 مليار دولار خلال مسيرتها المهنية التي استمرت عقدًا من الزمان – جاء معظمها من ماركات الأزياء الخاصة بها وشركة Fenty Beauty للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، حسبما ذكرت مجلة Forbes في ذلك الوقت. زُعم أن الجزء الأكبر من أموال Popstar لا يأتي من مسيرتها الغنائية ، ولكن من حصتها البالغة 50 في المائة في خط مستحضرات التجميل الشهير Fenty Beauty – وهو مشروع مشترك مع تكتل السلع الفاخرة الفرنسية LVMH – والذي يبلغ إجمالي قيمته الآن 2.8 مليار دولار. . بين ذلك وحصتها البالغة 270 مليون دولار في خط الملابس الداخلية Savage X Fenty الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، جنبًا إلى جنب مع الأرباح التي حققتها من مسيرتها المهنية التي استمرت 16 عامًا كمغنية وممثلة تتصدر المخططات ، كل ذلك يشكل ثروة صانعة النجاح الهائلة.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ، العربية ، الرومانسية ،  مراحل ، ضفاف الخليج ، المجتمع ، توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *