تجمع جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد في مجموعات أنيقة حيث يستمتعان بإجازة ثلجية

تجمع جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد في مجموعات أنيقة حيث يستمتعان بإجازة ثلجية أثناء التزلج في أسبن. اجتمعت جيجي حديد وشقيقتها الصغرى ، بيلا حديد ، حيث استمتعوا بيوم مشمس أثناء التزلج على منحدرات آسبن الثلجية يوم الاثنين.

أم لطفل ، 27 عامًا ، وعارضة أزياء ، 26 عامًا ، كانت ترتدي معاطفًا سميكة وسراويل ثلجية دافئة أثناء نزهة المغامرة.  رصد الثنائي الأنيق في وقت سابق يوم الأحد ، جنبًا إلى جنب مع صديق بيلا الحالي ، مارك كالمان ، حيث توقفوا عند موقع Aspen في Guest in Residence ، وهي علامة تجارية للتريكو يعد جيجي مؤسسها ومديرها الإبداعي.  جيجي مجموعة من الألوان أثناء ارتدائها لباسها الدافئ ، وارتدت سترة صفراء منفوخة مع بنطال ثلجي أسود. تتألق كلوي كارداشيان بمنحنيات الساعة الرملية في بدلة سوداء ضيقة على شكل محفظة

أضافت قميصًا أخضر نيون بياقة مدورة تحتها ، بينما كانت توازن زوجًا من القفازات السوداء جنبًا إلى جنب مع قناع Guest in Residence Balaclava باللونين الأصفر والأخضر في يدها اليسرى. تم وضع خوذة بيضاء مع نظارات تزلج ملونة عاكسة فوق أقفالها الأشقر المضفرة. تم تصوير عارضة الأزياء وهي تشق طريقها على الأرض المغطاة بالثلوج بينما كانت برفقة صديق مقرب.  اختارت جيجي ملابس ملونة إلى حد ما ، اختارت بيلا مظهرًا أحادي اللون لهذا اليوم.  النجمة ، التي فازت مؤخرًا بجائزة عارضة الأزياء في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية لعام 2022 في وقت سابق من هذا الشهر ، سترة سوداء بغطاء رأس من الجلد.

بالإضافة إلى ذلك ، انزلقت في زوج من السراويل الثلجية السوداء ، بينما كانت تحتضن معطفًا أبيض وأسود مع خوذة سوداء في ذراعها اليمنى. على غرار أختها ، قامت بيلا أيضًا بتضفير أقفالها المصبوغة حديثًا والعسل الأشقر وألقت برباط رأس أسود لمنع أي حوامل فضفاضة من السقوط على وجهها. حملت الجميلة هاتفها بيدها اليسرى في حال أرادت التقاط لحظات خاصة خلال نزهة المغامرة.   وقت سابق يوم الأحد ، شوهدت جيجي إلى جانب شقيقتها بيلا وصديقها البالغ من العمر عامين مارك كالمان.

توقف الثلاثي للقيام بزيارة قصيرة في موقع Aspen لماركة جيجي من الكشمير المحبوكة المسماة Guest in Residence ، والتي تم إطلاقها هذا العام في سبتمبر. خلال مقابلة مع Harper’s Bazaar ، أوضحت الجميلة الموهوبة عند مناقشة علامتها التجارية أن “هدفي في الحياة هو أن أبدو أنيقًا أو متماسكًا قدر الإمكان مع الشعور بالراحة دائمًا.” كشفت أيضًا لمنشور الموضة أنها “تفضل” أن تكون المديرة الإبداعية لعلامتها التجارية للأزياء بدلاً من أن تكون أمام الكاميرا.   العلامة التجارية كان من المفترض أن تحتوي على عناصر يمكن أن تكون “استثمارًا” لـ “خزانة ملابس” الشخص.

وأوضحت: “أريد أن أشجع الناس على أن يكونوا مستهلكين أكثر وعياً وأن يجدوا أشياء لارتدائها بـ 100 طريقة مختلفة”. أعربت النجمة عن أن العمل كعارضة أزياء ساعدها في المسار الوظيفي التجاري الذي سلكته. إنه عالم رائع حيث تجتمع أشياء كثيرة. لقد أعطتني اللبنات الأساسية ، سواء كان ذلك تعلم إدارة الوقت أو كيف أصبح قائدًا أفضل.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل ، المجتمع ، توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *